25/09/2020

Teknology

Take A Look

مميزات جهاز iPad mini المقرر طرحه من أبل العام المقبل

مميزات جهاز iPad mini المقرر طرحه من أبل العام المقبل

مميزات جهاز iPad mini المقرر طرحه من أبل العام المقبل

تقترب شركة أبل من طرح جهاز iPad mini القادم بالأسواق في العام المقبل، والذى يمكن أن يكون أصغر حجما من سابقه، موضحة صورة تخيلية عن جهاز أصغر بنسبة 20 % من iPad mini 5 ، مما يسمح للمستخدمين بحمله بيد واحدة.

 

ويقترح مطور الصور التخيلية “باركر أورتولانى” ما سيبدو عليه جهاز iPad mini الجديد، ووفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى .

 

ووفقا للصورة التخيلية، سيحتفظ جهاز iPad mini 6 بشاشة مقاس 7.9 بوصة وتقلل من حجم الحافة للحصول على شاشة من الحافة إلى الحافة.

 

وتظهر الصورة أيضًا أن الجهاز سيدعم أبل Pencil 2، مما يسمح للمبدعين بإجراء العمل أثناء التنقل، ولم تكشف أبل بعد عن الجيل القادم من iPad mini .

 

ولكن ظهرت العديد من الشائعات بشأن تاريخ إصدار الجهاز، إذ يمكن أن يصل iPad mini 6 إلى السوق فى وقت لاحق من هذا العام أو أوائل عام 2021.

 

وتوضح الصورة التخيلية أن جهاز iPad mini سيكون أكثر قابلية للحمل وأكثر قابلية للحمل وأكثر متعة لأخذه معك، وفقًا لتعليق الصورة.

 

واستنادا إلى رؤية أورتولانى، سيحتوى الجهاز اللوحى على نفس الشاشة مقاس 7.9 بوصات مثل iPad mini 5 ولكن مع أحجام مدى أقل لشاشة من الحافة إلى الحافة.

 

كما شارك محلل أبل الموثوق Ming-Chi Kuo مذكرة فى مارس تقول أن الشركة ستطلق iPad  بشاشة 10.8 بوصة فى وقت لاحق من هذا العام.

 

وأشار أيضًا إلى أنه يجب على المستخدمين توقع جهاز iPad mini بشاشة مقاس 8.5 بوصة أو 9 بوصة يمكن إصداره فى النصف الأول من عام 2021.