25/09/2020

Teknology

Take A Look

ما هي ميزة متابعة الأصدقاء على خرائط جوجل ؟

ما هي ميزة متابعة الأصدقاء على خرائط جوجل ؟

ما هي ميزة متابعة الأصدقاء على خرائط جوجل ؟

كشفت شركة جوجل في نوفمبر الماضي ميزة لمستخدمي خرائط جوجل والتي سمحت لهم بمتابعة “المرشدين المحليين” Local Guides للحفاظ على علامة توصياتهم بشأن الأماكن التي يمكنهم زيارتها.

 

ويتم توسيع الميزة التي تم نشرها في تسع مدن بما في ذلك نيو دلهي، ليتم نشرها عالميًا.

 

ما هي ميزة متابعة الأصدقاء؟

في حالة مشاركة مستخدم خرائط جوجل الصور أو المراجعات أو القوائم بشكل عام، فسيتمكن المستخدمون من متابعتها والحصول على توصياتهم ونصائحهم وتحديثاتهم.

 

وسيتم إبرازها ضمن علامة التبويب “التحديثات” في تطبيق خرائط جوجل، ليس ذلك فحسب، سيقدم التطبيق أيضًا فلاتر الموضوعات الجديدة على ملفات تعريف خرائط جوجل.

 

وهذا يعنى أن التطبيق سيعطى مستخدميه موضوعات وأماكن يشاركها الناس حولها أكثر، فعلى سبيل المثال، البيتزا، الغداء، التخييم، إلى جانب ذلك.

 

يطرح عملاق البحث على الإنترنت أيضًا إعدادًا جديدًا سيسمح لمستخدمي خرائط جوجل بإدارة وتخصيص ملفك الشخصي في خرائط جوجل.

 

وقالت جوجل: “كما هو الحال دائمًا، لدى الجميع خيار إظهار (أو عدم إظهار) مراجعاتهم وصورهم ومشاركاتهم في ملفهم الشخصي العام على الخرائط”.

 

ومن أجل السماح لشخص ما بمتابعتك، سيتعين عليك التوجه إلى ملفك الشخصي وتمكينه، وحتى إذا كان الأشخاص يتابعونك على خرائط جوجل.

 

فلا يزال بإمكانك اختيار إبقاء ملفك الشخصي مقيدًا، مما يعنى أنه يمكن للأشخاص الحصول على خيار الموافقة على المتابعين الجدد قبل أن يتمكنوا من رؤية المساهمات في ملفك الشخصي.