الرئيسية / ماركات / Apple / أبل تطلق جهاز iPad Air الجديد بتكلفة أقل وكفاءة أعلى
أبل تطلق جهاز iPad Air الجديد بتكلفة أقل وكفاءة أعلى
أبل تطلق جهاز iPad Air الجديد بتكلفة أقل وكفاءة أعلى

أبل تطلق جهاز iPad Air الجديد بتكلفة أقل وكفاءة أعلى

قامت شركة أبل بتشغيل سلسلة التوريد الخاصة بها لإنتاج أجهزة MacBook جديدة تعمل على معمارية ARM بالإضافة إلى إطلاق جهاز iPad Air بتكلفة أقل من إصدار الشركة السابق مع كفاءة وأداء أعلى.

 

مزايا جهاز iPad Air الجديد

وبحسب ما ورد في تقرير لـ DigiTimes تتوقع الشركة ارتفاع المبيعات في فئتي المنتجات هذا العام مقارنة بعام 2019.

 

وسيأتي إن جهاز iPad Air الجديد، بشاشة 10.8 بوصة هذه المرة، وسيعتمد استراتيجية iPhone SE – مطابقة السعر المناسب مع مجموعة شرائح قوية، بحسب موقع GSM الهندي.

 

ومن المحتمل أن تكون شريحة أبل A13، والموجودة في iPhone SE (2020)، على الرغم من وجود بعض التقارير المتضاربة حول هذا الموضوع.

 

وكانت أبل قدمت جهاز iPad Air للعام 2019 برقاقة معالج A12 مع سعر يبدأ من 500 دولار، بينما جاء الإصدار السابق iPad 10.2 برقاقة معالج A10 مع سعر 330 دولار.

 

وسيكون متوفرًا لدى الجيل الرابع من iPad Air منفذ اتصال USB-C، وفقا إلى تقرير موقع Macotakara الأمريكى.

 

ويذكر أن iPad Air الجيل الرابع يمكنه الترقية من موصل Lightning إلى Type-C، ويلقي التقرير الضوء أيضًا على جهاز iPad mini الجديد ويقول إنه سيستمر في الحصول على منفذ lightning port.

 

وتم اقتراح أن جهاز iPad Air القادم، سيتم تطويره على غرار iPad Pro (متغير 11 بوصة)، في حين أن التفاصيل لا تزال قليلة، فمن المحتمل أن يكون لدى iPad Air حواف أصغر.

 

ونظرًا لأن iPad Air الجيل الثالث تم تطويره استنادًا إلى iPad Pro 10.5 بوصة، فقد يتم تطوير iPad Air الجيل الرابع استنادًا إلى iPad Pro 11 بوصة الجيل الأول عن طريق تقليل ميزات الكاميرا الخلفية”.

قيم هذا

عن Fekria mohsen