Nokia ترجع للمنافسه بتليفون جديد “Nokia 6”

آخر الأخبار

Google تطلق خدمة ” Meet ” لمحادثة الفيديو الموجهه للشركات

كشفت اليوم، شركة Google عن تطبيق جديد موجه للشركات يعرف بـMeet، والذى يتيح خدمة ...

أفضل 5 هواتف تم الإعلان عنهم فى مؤتمر MWC 2017

ينعقد هذه الأيام المؤتمر العالمى للهواتف MWC 2017 بمدينة برشلونة الإسبانية، الذى...

معلومات عن Nokia 3310 الإصدار الجديد

فاجأت شركة HMD أمس خلال مؤتمرها بمعرض MWC 2017 بإطلاق نسخة جديدة من هاتف Nokia 3...

SONY تكشف عن هاتف Xperia XZ Premium خلال مؤتمر MWC 2017

كشفت شركة سونى خلال المعرض العالمى للهواتف MWC 2017 المنعقد فى برشلونة، عن أحدث ...

رسميآ .. Nokia تطلق هاتفها الإسطورى 3310

خلال فعاليات مؤتمرها بمعرض MWC 2017، كشفت شركة نوكيا عن هاتف Nokia 3310، بعد أن ...



9 يناير 2017

jipjk

قررت نوكيا أخيرًا العودة إلى سوق الهواتف الذكية حتى لو كانت إنطلاقتها الجديدة مع هاتفها الذكي المتوسط الجديد Nokia 6. وبطبيعة الحال، الهاتف Nokia 6الجديد الذي أعلنت عنه شركة نوكيا يوم أمس ليس بالضبط الهاتف الذكي الذي يتطلع إليه العديد من الأشخاص، ولكنه على الأقل يعطينا لمحة عن مستقبل العلامة التجارية Nokia المملوكة الآن من قبل شركة HMD Global Oy.

وبالنظر إلى أن الهاتف Nokia 6 يكلف أقل من 250 دولار أمريكي ويضم هيكل معدني يتماشى مع الهياكل المعدنية المستخدمة في الهواتف الذكية الرائدة والمتوسط، فربما ذلك يعد مؤشرًا جيدًا لما قد يأتي في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر المقبل.

وحتى هذا الوقت ، فقد تم اليوم نشر مجموعة من الصور الواقعية للهاتف Nokia 6 على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، هي الصور التي تستعرض لنا هاتف نوكيا الجديد من كافة الزوايا بما في ذلك شاشة الجهاز. وفي حالة إذا كنت تسأل ، فالهاتف Nokia 6 يحمل الإسم الرمزي TA-1000 ويعمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat كما أن يضم التحديث الأمني لشهر ديسمبر.

واحدة من الصور تستعرض لنا أيضا علبة التعبئة الخاصة بالهاتف Nokia 6، وإذا حكمنا بناء على حجمها، فلا ينبغي أن نتوقع إيجاد الكثير من الملحقات في الداخل، ولكن هذا لا يبدو مستغربا بالنسبة لهاتف ذكي من الفئة المتوسطة. وفي حالة إذا لم تتطلع على مواصفات الهاتف Nokia 6 حتى الآن، فهي تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 430 بتردد 1.4Ghz، معالج رسوميات من فئة Adreno 505، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مع فلاش LED. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat.