Moment تكشف عن حافظات وعدسات جديدة لهواتف iPhone 7

آخر الأخبار

Google تطلق خدمة ” Meet ” لمحادثة الفيديو الموجهه للشركات

كشفت اليوم، شركة Google عن تطبيق جديد موجه للشركات يعرف بـMeet، والذى يتيح خدمة ...

أفضل 5 هواتف تم الإعلان عنهم فى مؤتمر MWC 2017

ينعقد هذه الأيام المؤتمر العالمى للهواتف MWC 2017 بمدينة برشلونة الإسبانية، الذى...

معلومات عن Nokia 3310 الإصدار الجديد

فاجأت شركة HMD أمس خلال مؤتمرها بمعرض MWC 2017 بإطلاق نسخة جديدة من هاتف Nokia 3...

SONY تكشف عن هاتف Xperia XZ Premium خلال مؤتمر MWC 2017

كشفت شركة سونى خلال المعرض العالمى للهواتف MWC 2017 المنعقد فى برشلونة، عن أحدث ...

رسميآ .. Nokia تطلق هاتفها الإسطورى 3310

خلال فعاليات مؤتمرها بمعرض MWC 2017، كشفت شركة نوكيا عن هاتف Nokia 3310، بعد أن ...



9 فبراير 2017

Moment-Case-iPhone-7

كشفت شركة Moment عن اثنان من الحافظات الجديدة المخصصة لهواتف iPhone 7 التي تدعم إرفاق العدسات بسلاسة، كما قدمت أيضاً أحدث إصدار لها من إكسسوار العدسات.

أعلنت Moment عن إكسسوارات جديدة مخصصة لهواتف الأيفون في Kickstarter، تقدم من خلالها الإصدارات الجديدة من الحافظات مع العدسات، مع اثنان من

الحافظات الجديدة مع عدسات صممت لهواتف iPhone 7 و 7 Plus.

Moment-Battery-Case_-iPhone_7-Wide-Lens

وقد كشفت Moment عن عدسات 18مم مميزة بزوايا واسعة لهواتف iPhone 7، مع حافظة بطارية بسعر 99$ تدعم الإقتران بالعدسات الجديدة، كما كشفت أيضاً عن حافظة جديدة مميزة بتصميم رقيق دون أي تقنية إلكترونية، على أن يبدأ الشحن في شهر يوليو.

كانت شركة Moment قد بدأت في 2014 في بيع عدسات صغيرة مميزة بأعلى جودة مخصصة لهواتف iPhone 5، والتي جاءت بفكرة الاتصال بالهاتف عن طريق وحدة معدنية في الجهة الخلفية للهاتف.

إلا أن شركة Moment تتخلى اليوم عن تصميم اللوحات التي تتصل بالهاتف من الجهة الخلفية لإرفاق العدسات، لتقدم حافظة جديدة لهواتف iPhone 7 تدعم اتصال العدسات، حيث تقدم اثنان من الحافظات التي تتوفر للطلب المسبق اليوم، حيث تأتي الحافظة الأولى وهي حافظة بطارية بقدرة 2500mAh لهاتف iPhone 7، والتي تأتي بسعر 99$، أو نموذج لهاتف iPhone 7 Plus بقدرة بطارية 3500mAh، إلى جانب الإصدار الثاني من الحافظة التي تأتي بتصميم نحيف وسعر 30$.

تأتي أيضاً حافظة البطارية الأولى التي تقدمها Moment لمستخدمي هواتف الأيفون7، بتصميم يجمع بين المواد البلاستيكية والمطاط، كما أنها مصممة بحجم أنحف ,اصغر من الحافظات المميزة بالمواصفات ذاتها في الأسواق.

أيضاً تتميز الحافظة بدعم مرحلتين من أزرار shutter، كما تأتي بمنفذ  Lightning في الجزء السفلي، إلا أنها لا تدعم سماعات Lightning.

الإصدارات الثاني من الحافظات هي حافظة تأتي بحجم رقيق بتصميم خشبي أو أسود، كما تدعم الحافظات الجديدة إرفاق وتثبيت العدسات بتجربة سلسة عن طريق النقر كما أنها تتصل بشكل آمن لا يثير القلق حول تثبيت العدسات بشكل جيد.

أيضاً تدعم حافظة iPhone 7 Plus اتصال عدسات الكاميرة 2X telephoto، كما تدعم الإصدارات الجديدة من حافظات Moment العدسات الجديدة من الشركة المميزة بزوايا واسعة، والتي أعيد تصميمها من جديدة وفقاً لتصريحات Barros

التصميم الجديد لعدسات Moment اليوم يأتي شكل غير كروي بعكس إصدارات الشركة السابقة، إلا أن  Moment تؤكد على دعم العدسات لإنتاج صور بأعلى جودة، تتكامل بشكل جيد مع كاميرة هاتف الأيفون 7.

كما أكد Barros أن شركة Moment في طريقها أيضاً لتحديث وإعادة تصميم عدسات telephoto بمدى 60مم، إلى جانب عدسات 15مم fisheye، كما تعيد تصميم عدسات 18.5مم macro لتتوافق في الاتصال مع الحافظات الجديدة