كانون تقدم كاميرة EOS-M5 للأسواق في شهر نوفمبر بسعر يبدأ من 980$

آخر الأخبار

Google تطلق خدمة ” Meet ” لمحادثة الفيديو الموجهه للشركات

كشفت اليوم، شركة Google عن تطبيق جديد موجه للشركات يعرف بـMeet، والذى يتيح خدمة ...

أفضل 5 هواتف تم الإعلان عنهم فى مؤتمر MWC 2017

ينعقد هذه الأيام المؤتمر العالمى للهواتف MWC 2017 بمدينة برشلونة الإسبانية، الذى...

معلومات عن Nokia 3310 الإصدار الجديد

فاجأت شركة HMD أمس خلال مؤتمرها بمعرض MWC 2017 بإطلاق نسخة جديدة من هاتف Nokia 3...

SONY تكشف عن هاتف Xperia XZ Premium خلال مؤتمر MWC 2017

كشفت شركة سونى خلال المعرض العالمى للهواتف MWC 2017 المنعقد فى برشلونة، عن أحدث ...

رسميآ .. Nokia تطلق هاتفها الإسطورى 3310

خلال فعاليات مؤتمرها بمعرض MWC 2017، كشفت شركة نوكيا عن هاتف Nokia 3310، بعد أن ...



19 سبتمبر 2016

EOS-M5-

أعلنت شركة كانون مؤخراً عن كاميرة EOS-M5 التي تجمع أفضل المميزات للمستخدم في تصميم بدون مرايا والتي تنطلق إلى الأسواق في شهر نوفمبر بسعر يبدأ من 980$ لهيكل الكاميرة فقط.

كاميرة EOS-M5 تقدم من شركة كانون مع مستشعر بدقة 24.2 ميجا بيكسل APS-C في تصميم بدون مرايا للكاميرة، تدعمه شركة كانون بمعالج Digic 7 للصور، الذي يضمن التقاط صور أو فيديو أكثر حيوية وبأعلى جودة ووضوح، كما تقدم كانون تقنية dual-pixel بتجربة تركيز تلقائي بأداء أسرع في دعم المستخدم، مع دعم كل بيكسل بإضاءة أعلى وتركيز تلقائي أكثر دقة.

كما يختلف الإصدار الجديد في كاميرة EOS-M5 عن D80 حيث تأتي الأخيرة بنظام تركيز تلقائي في 45 نقطة، إلا أن M5 تأتي بنظام أكثر سلاسة لضبط إعدادات التركيز التلقائي عن طريق اللمس والسحب إلى نقطة التركيز، وبذلك تتوسع كانون عن التركيز في نقط محددة فقط في الإصدار الجديد من الكاميرة، حيث يمكن النقر على الشاشة LCD الخلفية لكاميرة EOS-M5 المميزة بحجم 3.2 أنش لتحديد نقطة التركيز.

أيضاً يمكن أن تدعم عدسة viewfinder الالكترونية المدمجة خاصية التركيز التلقائي وذلك عن طريق تحديد نقط في viewfinder لتحديد موقع التركيز المطلوب، أيضاً يمكن سحب وتحريك إطار التركيز التلقائي أثناء التصوير، لضبط أكثر سرعة لخاصية التركيز التلقائي أثناء التصوير، وهي ميزة تجمع بين تجربة التصوير بكاميرات DSLR وكاميرة الهواتف الذكية.

كما تقدم كانون في كاميرة EOS-M5 تقنية5-axis لاستقرار التصوير، مع ميزة التثبيت البصري في التصوير التي ادمجت في العدسات وهيكل الكاميرة أيضاً لدعم أعلى استقرار في التصوير.

كاميرة EOS-M5 تضم 4 إعدادات يتم تخصيصها لضبط التصوير في الكاميرة، إلى جانب العديد من الأدوات التي تدعم التحكم بشكل أفضل لتخصيص تجربة مفضلة للمستخدم في التصوير.

كما تقدم كانون ISO بمدى استشعار يبدأ من 100 إلى 25600 في حساسية الضوء، مع التصوير المتعدد 7 إطار لكل ثانية، إلى جانب تصوير فيديو full HD عند 60 إطار لكل ثانية.

وتتراوح أبعاد هيكل كاميرة EOS-M5 الخارجي بين 4.6 في 3.5 في 2.4 أنش، كما تدعم الكاميرة الاتصال بشبكة Wi-Fi و NFCإلى جانب الاتصال عن طريق تقنية البلوتوث مع الطاقة المنخفضة وهي ميزة تقدم للمرة الأولى من كانون لدعم اتصال المستخدم بشكل مستمر.

كما تدعم كاميرة EOS-M5 من Canon الاتصال بالهواتف الذكية عن طريق تطبيق كانون، الذي يدعم أيضاً التحكم عن بعد في التقاط الصور، كما يبدأ سعر كاميرة EOS-M5 من 980$، كما تتوفر في عدة مع مجموعة من الملحقات بسعر 1099$ تقدم فيها كانون عدسة EF-M جديدة بمدى 15-45 مم وفتحة عدسات f/3.5-6.3 IS.

أيضاً توفر كانون عدة أخرى بسعر 1479$ مع عدسات EF-M بمدى 18-150 مم، وفتحة عدسات f/3.5-6.3 IS، التي تحاكي التكبير حتى 9X، لذا فإن EOS-M5 اختيار مميز لمن يبحث عن ترقية لإصدار كانون السابق في كاميرة D80، مع جودة ووضوح أكثر في التصوير مع تصميم محكم يقدم الدعم بشكل أفضل.