تعرف على شاشة Samsung 32 F4000

آخر الأخبار

Google تطلق خدمة ” Meet ” لمحادثة الفيديو الموجهه للشركات

كشفت اليوم، شركة Google عن تطبيق جديد موجه للشركات يعرف بـMeet، والذى يتيح خدمة ...

أفضل 5 هواتف تم الإعلان عنهم فى مؤتمر MWC 2017

ينعقد هذه الأيام المؤتمر العالمى للهواتف MWC 2017 بمدينة برشلونة الإسبانية، الذى...

معلومات عن Nokia 3310 الإصدار الجديد

فاجأت شركة HMD أمس خلال مؤتمرها بمعرض MWC 2017 بإطلاق نسخة جديدة من هاتف Nokia 3...

SONY تكشف عن هاتف Xperia XZ Premium خلال مؤتمر MWC 2017

كشفت شركة سونى خلال المعرض العالمى للهواتف MWC 2017 المنعقد فى برشلونة، عن أحدث ...

رسميآ .. Nokia تطلق هاتفها الإسطورى 3310

خلال فعاليات مؤتمرها بمعرض MWC 2017، كشفت شركة نوكيا عن هاتف Nokia 3310، بعد أن ...



15 يونيو 2014

تعرف على شاشة Samsung F4000، 32 بوصة والتي تتميز بزواية رؤية واسعة و صورة عالية الجودة، كل هذا ستتعرف عليه من خلال هذا الفيديو الذي يعرض الشاشة ومواصفاته.

تعرف على البرمجة الواضحة من جهاز التليفزيون الخاص بك عن طريق تقنية Clean View من سامسونج. فباستخدام تقنية Clean View لإزالة التشويش تلقائيًا، يتم التخلص من التشويش الرقمي والتناظري الذي تراه على الشاشة. ويعمل مرشح التشويش التناظري على تعزيز جودة الصورة من خلال حذف التشويش المرئي القادم من المصادر الهوائية والكابلات. اجلس واسترخِ وشاهد التليفزيون بأفضل وضوح ممكن.

من تلفزيون سامسونج، يمكنك مشاهدة الأحداث الرياضية ليس فقط وأنت تشعر بالراحة وإنما بأفضل طريقة ممكنة أيضًا. حيث تسمح لك خاصية Sport Mode بدمج الخصائص الرائعة واختصارها لتشغيلها جميعًا في وقت واحد. قم بتحسين الصورة والصوت لصالحك، وشاهد كل ضربة وهدف بوضوح فائق. بالإضافة إلى أن جودة الصوت تضمن لك اشتعال الأجواء في غرفة المعيشة كما في الملعب.

باستخدام لوغاريتمات خوارزمية متقدمة لتحسين جودة الصورة، كما تعمل تقنية Wide Color Enhancer Plus على تحسين جودة أي صورة بشكل كبير وتظهر التفاصيل غير الواضحة. الآن شاهد الألوان كما يجب أن تكون مع تقنية Wide Color Enhancer Plus.

مع تقنية ConnectShare Movie، ما عليك سوى توصيل محرك أقراص ذاكرة USB بالتليفزيون والاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو الصور أو الاستماع إلى الموسيقى في الحال. الآن، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المحتوى وأنت مسترخٍ في غرفة المعيشة عبر التليفزيون.