أهم الهواتف في مؤتمر MWC 2017

آخر الأخبار

Google تطلق خدمة ” Meet ” لمحادثة الفيديو الموجهه للشركات

كشفت اليوم، شركة Google عن تطبيق جديد موجه للشركات يعرف بـMeet، والذى يتيح خدمة ...

أفضل 5 هواتف تم الإعلان عنهم فى مؤتمر MWC 2017

ينعقد هذه الأيام المؤتمر العالمى للهواتف MWC 2017 بمدينة برشلونة الإسبانية، الذى...

معلومات عن Nokia 3310 الإصدار الجديد

فاجأت شركة HMD أمس خلال مؤتمرها بمعرض MWC 2017 بإطلاق نسخة جديدة من هاتف Nokia 3...

SONY تكشف عن هاتف Xperia XZ Premium خلال مؤتمر MWC 2017

كشفت شركة سونى خلال المعرض العالمى للهواتف MWC 2017 المنعقد فى برشلونة، عن أحدث ...

رسميآ .. Nokia تطلق هاتفها الإسطورى 3310

خلال فعاليات مؤتمرها بمعرض MWC 2017، كشفت شركة نوكيا عن هاتف Nokia 3310، بعد أن ...



11 فبراير 2017

MWC-Barcelona-880x495

تستعد معظم شركات الهواتف المشاركه فى مؤتمر و معرض الجوال العالمى MWC2017  الذى سوف يتم إنعقاده فى برشلونه بين 27 فبراير و 2 مارس القادم
و ينتظر أن تكشف مثل ” Sony – Huawei –Lg – Htc” عن أحدث هواتفها فى المؤتمر ومن المتوقع أن تكون هناك مفاجأه من Motrolla  و Nokia  أما شركه Samsung  فموقفها غير واضح

سونى :

وتعد سوني أحد أبرز الشركات المنتظر أن تكشف عن عدة هواتف ذكية خلال MWC 2017، فأشارت تقارير إلى أن الشركة اليابانية تعتزم الكشف عن خمسة هواتف دفعة واحدة خلال المؤتمر، من بينهما هاتفين على الأقل في فئة الهواتف عالية المواصفات، وهي الشركة التي ستقيم مؤتمر لها خلال أول أيام الحدث.

وزعمت تسريبات أن الهاتفين المنتظر أن تكشف عنهما سوني في فئة الهواتف عالية المواصفات، هما هاتفي إكسبريا إكس زد 2 وإكسبريا إكس 2، حيث أن الشركة طورت هاتفين الأول تحت الاسم الرمزي “يوشينو” والثاني تحت اسم “بلانك برايت”.

إل جي
ومن بين الهواتف الأخرى المنتظرة خلال مؤتمر الجوالات العالمي، هاتف جي 6 من إل جي، والذي سيكون أحدث طراز من سلسلة الهواتف عالية المواصفات التي تنتجها الشركة الكورية الجنوبية، وهي الشركة التي ستعقد مؤتمرا صحفيا في السادس والعشرين من فبراير حيث ينتظر أن تكشف عن الهاتف الجديد بشكل رسمي.

وتشير التقارير إلى أن الهاتف إل جي جي 6 سيأتي بشاشة من نوع إل سي دي بدون حواف، وبقياس 5.7 بوصة، وتعمل بدقة QHD، وتتمتع بتقنية تقلل كثيرا من استهلاكها للطاقة، وأنه سيضم معالج من نوع سنابدراجون 821، وكاميرا ثنائية العدسة، ويدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع.

هواوي
تعتزم هواوي الكشف عن أحدث هواتفها عالية المواصفات في المؤتمر، لتكشف عن الطراز الجديد في سلسلة هواوي بي، وذلك بالكشف عن الهاتف هواوي بي 10، والمنتظر أن يأتي بشاشة قياس 5.5 بوصة، وهيكل معدني، وقارئ لبصمة الإصبع، وذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية سعة 256 جيجابايت، ومعالج كيرين 960 ثماني النواة.

إتش تي سي
وعلى الرغم من كشف الشركة التايوانية عن هاتف عالي المواصفات الشهر الماضي، وهو هاتف إتش تي سي يو آلترا، فإن التقارير تشير إلى إمكانية إزاحتها للستار عن الهاتف إتش تي سي 11، بشاشة 5.5 بوصة بدقة QHD، والتي قد تأخذ تصميما بلا حواف، وذلك بجانب هيكل معدني، ومعالج سنابدراجون 835، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وببطارية لا تقل عن 3700 ميلي أمبير/ساعة، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين 265 جيجابايت.

موتورولا
وتنوي موتورولا، التي تعمل تحت مظلة لينوفو، أن تُجري حدثا خاص بها على هامش المؤتمر وذلك يوم السادس والعشرين من فبراير، حيث يتوقع أن تكشف عن هاتف جديد عالي المواصفات ضمن سلسلة موتو.

نوكيا
ومن جانبها، أرسلت شركة إتش إم دي، المالكة الجديدة لعلامة هواتف نوكيا، دعوات لحدث ستقيمه يوم السادس والعشرين من فبراير في برشلونة وذلك قبيل إنطلاق مؤتمر MWC، وهو الحدث الذي ينتظر أن يشهد إطلاق هاتف جديد، حيث تشير تسريبات إلى إمكانية إزاحة الستار عن نوكيا 8، لينافس في فئة الهواتف عالية المواصفات.

وخرجت التسريبات بمواصفات لنسختين من الهاتف نوكيا 8، الأولى مدعومة بمعالج سنابدراجون 835 مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيابايت أو 128 جيجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 24 ميجابكسل، وأمامية بدقة 12 ميجابكسل، أما النسخة الثانية فستضم معالج سنابدراجون 821، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت.

سامسونج
وعلى عكس أغلب الشركات المنافسة التي تستعد للكشف عن أبرز هواتفها عالية المواصفات خلال المؤتمر، فإن سامسونج قد لاتكشف عن أحدث هواتفها في سلسلة جالاكسي، والمزمع أن تطلق عليه اسم جالاكسي إس 8، خلال الحدث، وذلك حسب تصريحات دي جيه كوه، رئيس قطاع الهواتف في الشركة.